الاثنين، 27 يونيو 2011

اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط يؤكد سعيه لحل مشكلات المستثمرين والمناطق الصناعية وجذب المزيد من الاستثمارات لها خلال جولته لتفقد منطقة الصناعات الصغيرة بمنطقة الغريب بساحل سليم



أكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، سعيه لحل مشكلات المستثمرين والمناطق الصناعية وجذب المزيد من الاستثمارات لها.
جاء ذلك خلال جولته لتفقد منطقة الصناعات الصغيرة بمنطقة الغريب بساحل سليم رافقه خلالها اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة ومسئولي هيئة التنمية الصناعية وشركة المياه والصرف الصحي والكهرباء بأسيوط.
واجتمع المحافظ مع أصحاب المشروعات بالمنطقة واستمع إلى المشكلات التي تواجههم في المنطقة ومنها ضعف المياه والإنارة في الشوارع والنظافة.
وأوضح المحافظ أن مشكلة المياه جاري حلها وسيتم تنفيذ خط مياه بطول 1 كم لربط المنطقة بمحطة مرشحات البداري، والتي تم الانتهاء منها وستعمل خلال شهر، كما أمر بتزويد أعمدة الإنارة بالمنطقة، وطالب المستثمرون بتوفير صناديق قمامة موحدة الشكل أمام كل مصنع وستقوم سيارة تابعة لمركز ساحل سليم بالمرور مرتين يومياً لجمعها.
يذكر أن منطقة الصناعات الصغيرة بمنطقة الغريب بمركز ساحل سليم تبلغ مساحتها 48 فدانًا مقسمة إلى وحدات بإجمالي 498 وحدة وتحتوى على 3 نماذج من الوحدات بمساحات مختلفة تتراوح من 48 م وحتى 144م تم تسكين 233 وحدة منها في صناعات هندسية وكيماوية وغذائية ودوائية ومتبقي 265 وحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...