الجمعة، 22 يوليو 2011

عاجل :: اصابة 10 اشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة في قرية عواجة التابعة لمركز ديروط في أسيوط



أصيب 10 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة في قرية عواجة التابعة لمركز ديروط في أسيوط، على خلفية قيام أحد الأشخاص بإقامة حفل عرس لقريب له، وعندما طلب منه الطرف الآخر إلغاءه لوجود واجب عزاء لديه رفض، واشتبك الطرفان مع بعضهما.
وكانت مدير أمن أسيوط قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بوصول كل من عبد الحليم محمد عبد الله (75 سنة-فلاح)، وحمدي فتحي محمد (39 سنة-عامل بالأوقاف)، ومحمد جميل حلمي (21 سنة-فلاح)، وأحمد جميل حلمي (23 سنة-حاصل علي دبلوم)، وحمادة جميل حلمي (28 سنة-فلاح) "طرف أول".
وشعبان كرم عبد الجواد (27 سنة-عامل)، وصبحي كرم عبد الجواد (41 سنة-عامل)، وإبراهيم كرم عبد الجواد (38 سنة-إمام مسجد)، وعبد الجواد بدر كرم (23 سنة-فلاح)، ومصطفي صبحي كرم (17 سنة-طالب) " طرف ثان" إلى مستشفي ديروط المركزي، مصابين بجروح وكسور متفرقة.
وتبين من التحريات أن سبب المشاجرة يرجع إلى حدوث مشادة كلامية لطلب الطرف الأول من الطرف الثاني إلغاء حفل عرس بسبب وجود واجب عزاء لديه، ولكن الطرف الثاني رفض ذلك، واستمر في إقامة حفل العرس، وتطور الأمر إلي مشاجرة تعدي خلالها كل منهما علي الآخر. كلفت إدارة البحث بالتحري حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة ، وجار العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...