الثلاثاء، 5 يوليو 2011

سيد زكريا أمين حزب الحرية بأسيوط :: عدد العضوية في الحزب وصل إلي 19230 عضوًا بالمحافظة



قال سيد زكريا أمين حزب الحرية بأسيوط، إن عدد العضوية في الحزب وصل إلي 19230 عضوًا بالمحافظة، مشيرا إلي أن من بينهم 412 عضوًا مؤسسًا، وذلك منذ الإعلان عن تأسيس الحزب.
أضاف زكريا أنه سوف يتم افتتاح المقرات الإدارية للحزب بالمراكز المحافظة المختلفة أوائل شهر أغسطس المقبل، منوها إلي أن نحو 80% من أعضاء الحزب من حملة المؤهلات العليا، وأن الحزب لايتبني أيدولوجية مسبقة، لكنه يحرض الشباب علي المشاركة السياسية، والهدف الأساسي للحزب هو تحريك الكتلة الصامتة في المحافظة وحثها علي المشاركة السياسية.
أشار أمين حزب الحرية بأسيوط، إلى أن نحو 40% من أعضاء الحزب من الشباب، و30% من المرأة، موضحا إن الحزب يقوم بعمل أمانات وهيئة مكتب موازية لهيئة المكتب الأساسية من الشباب وذلك بهدف تصعيد الكوادر الشبابية الجيدة وخلق صف ثاني من القيادات الشابة في الحزب.
أوضح زكريا أن مدة رئاسة أي لجنة من لجان الحزب 4 سنوات بحد أقصي دورتين، مشيرًا إلي الحزب سوف ينافس علي نحو 30% من مقاعد المحافظة، حيث سيدفع بمرشحين في جميع مراكز المحافظة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...