الأحد، 3 يوليو 2011

العناية الإلهية تنقذ الملازم أول محمود محمد حسين و2 آخرين من مرافقيه من الموت غرقا، بعد انقلاب سيارتهم فى مياه ترعة الإبراهيمية بطريق القاهرة أسيوط الزراعى


أنقذت العناية الإلهية ضابط شرطة و2 آخرين من الموت غرقا، بعد انقلاب سيارتهم فى مياه ترعة الإبراهيمية، على الطريق الزراعى ببنى سويف.

كان اللواء عطية مزروع مدير أمن بنى سويف تلقى إخطارا من العميد رضا طبلية مدير البحث الجنائى بانقلاب سيارة، يستقلها ثلاثة أشخاص فى ترعة الإبراهيمية فى المسافة بين قرية شريف باشا ومدينة ناصر، بطريق القاهرة أسيوط الزراعى.


انتقل الرائد وليد طاحون رئيس مباحث ناصر إلى مكان الحادثة، وتبين أن عجلة القيادة اختلت فى يد قائد السيارة، الملازم أول محمود محمد حسين يعمل بمديرية أمن سوهاج يقيم بمركز ناصر، ما أدى إلى سقوطها فى مياه ترعة الإبراهيمية، وتمكن قائد السيارة و2 آخرين من مرافقيه من مغادرة السيارة قبل وصولها إلى قاع الترعة، والوصول إلى الشاطئ.


وأصيب الضابط بجرح قطعى فى رأسه، وآخر فى يده، بينما نجا مرافقوه وتم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف العام، وقام الدكتور حمدى مصطفى مدير عام المستشفى بالإشراف على علاج الضابط المصاب أثناء قيام الأطباء بتغريز الجرح (7 غرز فى الرأس)، وإجراء الأشعة اللازمة واحتجازه بالمستشفى للاطمئنان على حالته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...