الاثنين، 4 يوليو 2011

المتبقى 4 مواد و انتهاء تصحيح 13 امتحاناً بالثانوية العامة



أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن لجان تقدير الدرجات بامتحانات الثانوية العامة انتهت من تصحيح أوراق إجابات طلاب المرحلتين الأولى والثانية فى 13 مادة فيما يتبقى 4 مواد إضافة إلى أوراق إجابات التاريخ المترجمة إلى لغات غير العربية، ومن المنتظر أن ينتهى تصحيح هذه المواد بدايةً من مساء اليوم وحتى الخميس المقبل الموعد المحدد لانتهاء تقدير الدرجات.

وذكر المصدر،  أن المواد التى انتهى تصحيح أوراق إجاباتها هى "اللغة العربية للمرحلتين-التربية الدينية للمرحلتين-رياضة 1- اللغة الأجنبية الأولى للمرحلتين-اللغة الأجنبية الثانية-الفلسفة والمنطق-الأحياء-الجغرافيا-المستوى الرفيع-التربية الوطنية-الفيزياء-رياضة 2- التاريخ"، أما المواد التى مازال التصحيح مستمراً فيها فهى "علم النفس والاجتماع-الاقتصاد والإحصاء-الكيمياء-الجيولوجيا"، إلى جانب أوراق مادة التاريخ المترجمة للغات أجنبية.


وعن مصدر تمويل الزيادة التى أقرها وزير التربية والتعليم غداً فى سعر تصحيح ورقة الإجابة بامتحانات الثانوية، أوضح المصدر أن الوزارة ستموِّلها من الميزانية المرصودة للامتحانات التى انتهت أول أمس السبت.


وعن رفض مصححين لمادة الأحياء بكنترول السنية تصحيح أوراق مادة الجيولوجيا، قال المصدر أن "التعليم" أرسلت لجنة ظهر اليوم للكنترول وأقنعت المعلمين بتصحيح الجيولوجيا وهو ما انتهت معه الأزمة حسب تأكيده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...