الأربعاء، 27 يوليو 2011

بالفيديو تنفرد اسيوط فيس توك بلقاء الدكتور معتز خورشيد في الحياة اليوم وانتهاء المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات اليوم فى تمام السابعه مساءا والثانية تبدأ 4 أغسطس




ينهى مكتب تنسيق القبول بالجامعات المصرية والمعاهد فى السابعة مساء اليوم المرحلة الأولى من التنسيق الإلكترونى لطلاب الثانوية العامة بقبول 120 ألفا و416 طالبا وطالبة، على أن يتم إعلان النتائج خلال أيام.

ويتيح مكتب التنسيق لطلاب المرحلة الأولى تعديل رغباتهم حتى السابعة من مساء اليوم، ولن يسمح لأى طالب بالتسجيل بعد ذلك على أن تبدأ المرحلة الثانية للتنسيق 4 أغسطس المقبل.


ومن المقرر أن يعقد الدكتور معتز خورشيد، وزير التعليم العالى، والبحث العلمى والتكنولجيا اجتماعا مع مسئولى التنسيق لدراسة الحد الأدنى للقبول بكليات الطب والصيدلة وطب الأسنان والهندسة، فى ظل ارتفاع شرائح المجاميع لطلاب الثانوية العامة، وتؤكد الإحصاءات أن كليات القمة ستكون كاملة العدد.


وكان خورشيد قد أكد فى حديثه لبرنامج "الحياة اليوم" مؤخرا فتح باب القبول السبت القادم لاستقبال دارسين جدد بجامعة النيل، على أن يعقد المجلس الأعلى للجامعات الخاصة اجتماعه السبت المقبل لتحديد أعداد الطلاب الذين سيتم قبولهم بالجامعات الخاصة، والحد الأدنى للقبول بها".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...