السبت، 23 يوليو 2011

"الحزب المصري الديمقراطي" بساحل سليم في أسيوط يستنكر بيان المجلس العسكري ضد 6 أبريل



أصدر الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بساحل سليم في أسيوط بيانا استنكر فيه لهجة بيان المجلس العسكري رقم (69)، والذي شن المجلس فيه هجوما حادا على حركة 6 أبريل، واتهمها بأنها سبب الوقيعة بين الجيش والشعب.

وجاء في البيان "أن لهجة بيان المجلس العسكري تذكرنا باللهجة التخوينية التي كان يداوم عليها النظام السابق، وأن حركة 6 أبريل حركة وطنية أصيلة ساهمت في الحراك السياسي خلال السنوات الأخيرة وكانت جزءا أصيلا من مكونات ثورة 25 يناير، وأنه لايجوز بأي حال من الأحوال وصف الحركة بأوصاف تجعلها وكأنها عدو للشعب المصري.


وأضاف البيان: 


"أن بيان المجلس العسكري يحمل لهجة تحريضية قد تستغلها بعض القوى المختلفة مع حركة 6 أبريل في الهجوم على أعضائها، وقد يعرضهم ذلك للخطر، وطالب البيان المجلس العسكري بالعدول عن رسالته خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وطالب البيان علي لسان هلال عبد الحميد، أحد مؤسسي حزب المصري الديمقراطي بأسيوط جماهير الشعب المصري بالانضمام إلى حركة 6 أبريل ردا على هذا البيان، مضيفا أنه سيطلب الانضمام للحركة بجانب عضويته بالحزب المصري الاجتماعي كنوع من التضامن مع الحركة ضد بيان العسكري التخويني والتحريضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...