الخميس، 14 يوليو 2011

مصادر: نسبة النجاح بالمرحلة الثانية من الثانوية العامة أقل من 90%



توقعت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم، أن تكون النسبة العامة للنجاح فى المرحلة الثانية من الثانوية العامة أقل من 90% .

فى السياق نفسه، أكدت المصادر أنه فى حالة تحقق الوزارة من تسرب نتائج بعض الطلاب عن طريق الكنترولات، فإنها ستحيل أعضاء الكنترول الذى يقع التسرب فيه إلى التحقيق القانونى، بتهمة عدم الحفاظ على سرية عملهم الذى يقضى بعدم إظهار النتائج لأى شخص حتى إعلانها رسميا، ونفت المصادر أن "التعليم" لم تتحقق حتى الآن من صحة الأنباء التى تتردد منذ 48 ساعة عن تمكن الطلاب من الحصول على درجاتهم.


من جهة أخرى، يعود الدكتور أحمد جمال الدين موسى من العاصمة المغربية الرباط مساء اليوم الخميس بعد مشاركته لمدة 3 أيام فى القمة الأفريقية للتعليم، فيما انتهت أعمال النتيجة تماما ولم يبق إلا اعتماد الوزير للنتائج وقائمة الأوائل التى تستقر عليها الوزارة اليوم بشكل نهائى، وتشير الاحتمالات إلى ظهور النتائج صباح الأحد فى المدارس على أن تعلن الوزارة قائمة الأوائل قبلها بـ24 ساعة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...