الأحد، 3 يوليو 2011

اليوم وفى تمام الرابعة عصرا يستضيف فريق بترول اسيوط فريق المنيا ويستضيف فريق الوليدية فريق اسوان و مسئولو الأمن بمحافظة سوهاج يرفضون إقامة لقاء فريق تليفونات بنى سويف مع نظيره نادى الواسطى والمقرر إقامتها غدا

تقام اليوم الأحد في توقيت واحد الرابعة عصرا.. مباريات الأسبوع الخامس والعشرين لدوري القسم الثاني لمجموعة الصعيد، حيث يستضيف الواسطي الذي يقبع في المركز الخامس عشر فريق تليفونات بني سويف المتصدر برصيد 52 نقطة في مباراة مهمة للضيوف للمحافظة علي صدارة المجموعة.

وفي أسيوط يواجه فريق بترول أسيوط وصيف المجموعة برصيد 50 نقطة فريق المنيا العاشر 26 نقطة في لقاء مهم لحسين عبداللطيف المدير الفني لبترول أسيوط نحو المنافسة علي بطاقة التأهل للدوري الممتاز.

بينما يخرج أسوان ثالث المجموعة برصيد 49 نقطة لمواجهة فريق الوليدية متذيل جدول المجموعة الأولي الصعيد برصيد 14 نقطة في مباراة مهمة للفريقين خاصة أصحاب الأرض للنجاة من شبح الهبوط.

ويسعي أسوان بقيادة مديره الفني نبيل محمود لمواصلة انتصاراته والاقتراب من صدارة المجموعة.

ويستقبل مركز شباب أبشواي الثامن برصيد 31 نقطة فريق المراغة الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة وعلي ملعب سوهاج يحل الفيوم السابع برصيد 31 نقطة.. ضيفا علي فريق سوهاج الرابع 44 نقطة في مباراة مهمة لفريق سوهاج الذي يسعي للمنافسة علي بطاقة التأهل أيضًا للدوري الممتاز.

وفي أسوان يصطدم فريق النصر للتعدين الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة مع فريق مغاغة التاسع 28 نقطة في لقاء يطمع خلاله أيمن عبدالحميد المدير الفني للتعدين لتحقيق الفوز والدخول في المنطقة الدافئة.

وفي نجع حمادي يستضيف فريق الألومنيوم السادس برصيد 36 نقطة فريق جراند الذي يعاني من شبح الهبوط للقسم الثالث لاحتلاله المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة في لقاء مهم خاصة للضيوف للهروب من منطقة الخطر.

رفض مسئولو الأمن بمحافظة سوهاج إقامة لقاء فريق تليفونات بنى سويف مع نظيره نادى الواسطى والمقرر إقامتها غدا ، الأحد ، على ملعب الأخير ضمن منافسات الأسبوع الـ25 للمجموعة الأولى " الصعيد " ، لوجود عجز أمنى مما يجعل هناك تخوف من نشوب أحداث شغب واضطرابات بين جماهير الفريقين .

تأجيل إقامة اللقاء جاء من أجل الحفاظ على إستقرار الأوضاع داخل محافظة سوهاج ، بعد علمهم بوجود شحن جماهيرى بين الناديين قد يهدد بأحداث عنف فى ظل المنافسة الشرسة لفريق تليفونات بنى سويف على الصعود على الممتاز " أ " وصراع نادى الواسطى على البقاء فى دورى الدرجة الثانية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...