الأربعاء، 13 يوليو 2011

صلاح عبد اللطيف جاد الحق موظف بالوحدة الاجتماعية بقرية الدوير، والمقيم بقرية كوم أسفحت التابعة لمركز صدفا في أسيوط يضرب عن الطعام بمستشفي صدفا المركزي، وذلك علي خلفية رفض مدير مديرية التضامن الاجتماعى بأسيوط الموافقة على طلب نقله للوحدة الاجتماعية بالوادى الجديد


دخل صلاح عبداللطيف جاد الحق، الموظف بالوحدة الاجتماعية بقرية الدوير، والمقيم بقرية كوم أسفحت التابعة لمركز صدفا في أسيوط في إضراب عن الطعام بمستشفي صدفا المركزي، وذلك علي خلفية رفض مدير مديرية التضامن الاجتماعى بأسيوط الموافقة على طلب نقله للوحدة الاجتماعية بالوادى الجديد.

وقال صلاح عبداللطيف جاد الحق (47 سنة)، إنه لن يفض إضرابه عن الطعام إلا بعد الاستجابة لمطلبه المتمثل في الموافقة على طلب نقله للوحدة الاجتماعية بمحافظة الوادى الجديد على الرغم من سابقة تقدمه بعدة طلبات وموافقة الجهاز المركزى للتنظيم والادارة على نقله.


وأضاف "جاد الحق" أنه يرغب فى الاستقرار الأسرى، نظرا لإقامة أسرته بقرية الكفاح التابعة لمركز الفرافرة في محافظة الوادى الجديد.


كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة، وتم توجيه النصح والإرشاد له بالعدول عن الإضراب، ولكنه لم يمتثل للنصح، وجاري العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...