الأربعاء، 13 يوليو 2011

إدارة بترول أسيوط تتعمد عدم صعود فريقها للممتاز


فى محاولة أخيره لإنقاذ الفريق من الانهيار طالب حسين عبد اللطيف المدير الفنى لبترول أسيوط من اللاعبين الصبر على مجلس الإدارة والاستمرار فى اللعب باقى المباريات بعد أن أعلنوا عصيانهم وعدم اللعب فى ظل حالة اللامبالاة التى ظهرت على إدارة النادي لعدم صرف المستحقات المتأخرة لهم مما أدى إلى مرورهم بأزمة مالية طاحنة .

وأكد حسين عبد اللطيف بأنه شعر بحالة لامبالاة شديدة


لدرجة أن رئيس مجلس إدارة النادي أكد للاعبين انه لا فرق بين صعودهم مرة أخرى للأضواء أو بقاءهم فى الدرجة الثانية وهو ما جعل البعض يهدد بعد إستكمال مباريات الدورى بعد ان ضاع حلمهم فى الصعود خاصة وأنه كا يحتل الترتيب الثانى فى جدول الدورى لمجموعة الصعيد برصيد 52 نقطة بفارق نقطتين فقط عن تليفونات بنى سويف المتصدرة للدورى .

وتابع المدير الفنى : أدى تجاهل الإدارة أدى إلى هزيمة الفريق أمام اسوان 5/ 1 وتراجع ترتيبنا إلى المركز الثالث وقرب ضياع حلم التأهل للممتاز ، وأشار إلى أنه منذ فترة طويلة لم نصرف مكافآت الفوز بالمباريات كما أن الإدارة قامت بخصم مبلغ 28 ألف جنيه من راتبى لشهرى مارس وأبريل كضرائب وكسب عمل مع العلم بأنه يتم خصم الضرائب من راتبى الشهرى .

وإختتم حسين عبد اللطيف الذى يلوح بعدم تجديد عقده مع بترول أسيوط بأنه لم يستطع الإستمرار فى ظل وجود إدارة لا تقدر مجهوده ولا إمكانيات لاعبية وأصر على أن تكون هناك وقفه صارمة لهذه الحالة التى من الممكن أن تؤدى بالفريق إلى مستويات أقل وتدمر اللاعبين .

ولم تكتف إدارة بترول أسيوط فى حرمان لاعبيها من من المستحقات ، وإنما كانت قدر حرمتهم من التدريبات لمدة 40 يوما كاملا أثناء فترة توقف الدورى بدون أسباب مما كان له أثر سلبى فى قدرتهم على مواصلة اللعب فى الدور الثانى ، فى إشارة واضحة أن الصعود إلى الممتاز لايعينهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...