الجمعة، 8 يوليو 2011

بترول اسيوط يلاقى اسوان بملعبه فى موقعه صعبة لابناء اسيوط والوليدية اول الهابطين فى موقعة ثقيلة امام الالومنيوم بنجع حمادى وتليفونات بنى سويف فى نزهة كروية امام نادى ابشواى السبت المقبل فى تمام الرابعه عصرا


تشهد مباريات المجموعة الأولي بدوري القسم الثاني «الممتاز ب» بالصعيد غدًا السبت  8 مباريات قمة في الندية والإثارة مع اقتراب المنافسة من نهايتها.

يستضيف استاد الألومنيوم بنجع حمادي مباراة الفريق صاحب الأرض الذي يحتل المركز السادس برصيد 36 نقطة ونادي الوليدية صاحب المركز الأخير وأول الهابطين برصيد (14 نقطة) ويحل بترول أسيوط بقيادة حسين عبداللطيف صاحب المركز الثالث برصيد (51 نقطة) ضيفًا ثقيلاً علي أسوان صاحب المركز الثاني برصيد (52 نقطة) في مواجهة صعبة ستحدد مصير المركز الثاني بالمجموعة التي يشتعل فيها الصراع علي المربع الذهبي وتذكرة التأهل للأضواء.

في نفس المجموعة يستضيف


استاد المنيا المواجهة الجماهيرية بين المنيا صاحب المركز الـ12 برصيد (27 نقطة) وسوهاج صاحب المركز الرابع برصيد (45 نقطة) ويحتاج أبناء المنيا للثلاث نقاط من أجل الهروب من شبح الهبوط.

وعلي ملعب الفيوم يواجه أصحاب الأرض برصيد 36 نقطة في المركز السابع نادي الواسطي صاحب المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة في مباراة سهلة نسبيًا علي أبناء محافظة الفيوم.

متصدر المجموعة تليفونات بني سويف بقيادة محمد صلاح برصيد (55 نقطة) يواجه علي أرضه نادي إبشواي صاحب المركز الثامن برصيد 32 نقطة في مباراة تعتبر نزهة للمتصدر في ظل تراجع مستوي منافسيه.

صراع تحسين المراكز والخروج بأقل الخسائر في مباراة اليوم بين المراغة الـ13 برصيد 27 نقطة وسكر أبو قرقاص التاسع برصيد 31 نقطة ونفس الأمر في مواجهتي سكر الحوامدية الخامس برصيد (39 نقطة) مع النصر للتعدين صاحب المركز العاشر برصيد 28 نقطة والأخير يبحث عن الفوز للابتعاد عن الهبوط وتأمين موقفه ويأمل جراند أوتيل الـ14 برصيد (23 نقطة) في خطف 3 نقاط ثمينة اليوم من أنياب المغاغة صاحب المركز الـ11 برصيد 28 نقطة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...