الجمعة، 29 يوليو 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد آلاف المواطنين، من التيارات الاسلاميه والاخوان والقوي السياسيه من مساجد مدينه اسيوط في مسيره حاشده جابت شوارع المدينه عقب صلاه الجمعه، وذلك للمشاركه في جمعه "توحيد الصف"



خرج آلاف المواطنين، من التيارات الاسلاميه والاخوان والقوي السياسيه من مساجد مدينه اسيوط في مسيره حاشده جابت شوارع المدينه عقب صلاه الجمعه، وذلك للمشاركه في جمعه "توحيد الصف".

وردد المتظاهرون، هتافات منها "يلا يا مصري اهتف نادي باستقرار وامن بلادي"، و"بعد الليل اهو جانا نهار والشعب يعشق الاستقرار"، و"صوت الاراده الشعبيه يرفض فوق الدستوريه"، و"ايد علي ايد نبني بلادنا خيرها يزيد"، و"الشعب يريد الوحده والاستقرار".

وقال حماده نصار، احد اعضاء الجماعه الاسلاميه باسيوط ، ان 


التيارات الاسلاميه هي اول من تصدت للنظام الفاسد، ودفعت ثمن ذلك باهظا من خيره ابنائها الذين تم اعتقالهم وراحوا ضحيه بطش رجال مبارك، مؤكدا ان "الاخوان المسلمون" والتيارات الاسلاميه هم الذين تصدوا لموقعه الجمل التي كان يقودها صفوت الشريف، وانقذت الثوار من البلطجيه.

واكد سمير خشبه، عضو جماعه "الاخوان المسلمون" باسيوط ، علي ضروره حفظ الفضل للمجلس العسكري لانهم اسهموا في نجاح الثوره، موجها اليهم بعض الانتقادات، ولايجب تخوين اي فصيل شارك في الثوره، كما انتقد وسائل الاعلام التي لاتريد التيار الاسلامي، خصوصا بعد اطلاق ما يسمي بالمواد فوق الدستوريه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...