الثلاثاء، 19 يوليو 2011

جامعة أسيوط تنهي تجهيزات أماكن التنسيق الإلكتروني بها لخدمة الناجحين في الثانوية العامة والراغبين بالالتحاق بالجامعات المصرية



انتهت جامعة أسيوط من تجهيز الأماكن الخاصة بالتنسيق الإلكتروني لخدمة الناجحين في الثانوية العامة والراغبين بالالتحاق بالجامعات المصرية.
وقام الدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة، يرافقه الدكتور سعيد أحمد إبراهيم، نائب رئيس الجامعة للتعليم، بتفقد المعامل التى تم إعدادها لهذا الشأن و قرر زيادة أجهزة الحاسب بها إلى 150 جهازًا بزيادة 50 جهازا عن العام الماضي تيسيرا على الطلاب ورغبة من الجامعة فى توفير أقصى درجات الخدمة والرعاية.
وقال الدكتور عادل أبوالمجد المشرف على مكتب التنسيق الإلكتروني بقطاع الصعيد ووكيل كلية الحاسبات بالجامعة إنه تم تخصيص 3 معامل تضم كل منها 3 أجهزة بكلية الآداب بمقر الجامعة القديم بطاقة إجمالية 90 جهازا إضافة إلى معملين بقطاع الوفود (أ) الجديد بالمدينة الجامعية للطلاب بطاقة إجمالية 60 جهاز، وأضاف أنه فضلا عن زيادة أعداد أجهزة الحاسب بالمعامل هذا العام فقد أضافت الجامعة خدمة (ADSL) بسرعة 2 ميجا، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت.
أضاف أبوالمجد أن توافر العاملين المؤهلين من إدارات شئون الطلاب وطلاب السنوات النهائية بكلية الحاسبات بكل معمل لإنهاء عملية إدخال البيانات وإرشاد الطلاب إلى كيفية كتابة رغباتهم، كما أشار إلى توافر كل وسائل الراحة للطلاب وأولياء أمورهم، حيث إن كل المعامل مكيفة الهواء وتشمل على استراحات ومبردات مياه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...