السبت، 16 يوليو 2011

محمد الأسيوطى المستشار القانونى للدكتور صادق فتحى صادق رضوان شاهد الإثبات الثامن فى قضية اللوحات المعدنية يقدم دعوى ضد المتهمين فى قضية اللوحات المعدنية



أكد محمد الأسيوطى المستشار القانونى للدكتور صادق فتحى صادق رضوان شاهد الإثبات الثامن فى قضية اللوحات المعدنية، والمتهم فيها كل من الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء الأسبق، وحبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق ويوسف بطرس غالى وزير المالية، بالإضرار بالمال العام بما يبلغ 92 مليون جنيه أنه بصدد إقامة دعوى جنائية ضد المتهمين بشأن ما بدر من دفاع المتهمين بجلسات المحاكمة بادعائهم بتزوير المستندات المقدمة من الدكتور صادق رضوان، لأن هذا يعد ادعاء كاذبا وسبا وقذفا من قبل دفاع المتهمين.

وبخصوص ما صدر من الدكتور صادق رضوان أثناء شهادته بجلسة المحكمة، أشار إلى أنه لا يتعدى إلا أن يكون انفعالا وغيرة على مصلحة الشعب المصرى بسب سرقة أمواله.

وأوضح أن قيام الدكتور رضوان بتأجيل كافة أعماله بالخارج وتكريس وقته للتحقيق للصالح الشعب المصرى فى تلك القضية، بغرض استرداد حقوق المصرين المنهوبة.

وأضاف أنه لا تعليق على أحكام القضاء من حيث مدة العقوبة أو إجراءات التقاضى، لأن ما بذل من تحريك الدعوى الجنائية من قبل النيابة العامة، يظهر من خلاله الجهد الرائع الذى تم بذله فى سبيل تحقيق إثبات التهم المنسوبة للمتهمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...