الأحد، 3 يوليو 2011

المئات من شباب محافظة أسيوط يشاركون في احتفالية "الفن ميدان" بميدان طلعت حرب بمدينة أسيوط، خلال المهرجان الذي نظمته جمعية بدايات للفنون والثقافة(تحت التأسيس) بأسيوط



شارك المئات من شباب محافظة أسيوط في احتفالية "الفن ميدان" بميدان طلعت حرب بمدينة أسيوط، خلال المهرجان الذي نظمته جمعية بدايات للفنون والثقافة(تحت التأسيس) بأسيوط.

وقام الشباب بعرض إبداعاتهم فى مختلف المجالات والفنون المسرحية والتشكيلية والموسيقى والأدب وغيرها من المجالات الإبداعية بقدر كبير من الحرية، وبإدراك كبير لحاجة رجل الشارع البسيط إلى الفن، والارتقاء بالذوق والحس الجمالي لدى الجماهير.


وقال أحمد مجدي، منسق الاحتفالية، إن هذه الفكرة وليدة ثورة 25 يناير، مشيرا إلي أن الهدف من هذه الاحتفالية إخراج كل أشكال الفن من القاعات المغلقة إلى الشارع، منوها إلى أنه تتم دعوة الشباب للمشاركة في الاحتفالية عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


وأكد أنه بالإضافة إلى الأشكال الفنية يوجد معرض "مش صيني"، والهدف منه تشجيع المنتج المصري، وبأسعار رمزية، مشددا أن الاحتفالية تقام السبت الأول من كل شهر في الميادين العامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...