الخميس، 28 يوليو 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الفنان / كريم عبد العزيز مع عمرو الليثى: أنا ضد أى فنان هاجم الثوار وسعيد بمشاركة الفنان / محمد صبحى بحملة المليار لتطوير العشوائيات ودعى كريم كل الفنانين للمشاركة فى هذه الحملة







"لست سياسيا ولكن الاختلافات لدرجة التخوين فى هذه المرحلة هو جنون الديمقراطية.. والشعب المصرى بجميع أطيافه أذكى من ذلك بكثير" هكذا بدأ النجم كريم عبد العزيز حديثه مع الإعلامى الكبير عمرو الليثى فى حلقة أمس من برنامج "فى الميدان".

وأضاف أيضا "أنا ضد أى فنان هاجم الثوار وشنع عليهم حتى ولو كانوا أصدقائى ولكن هذا هو الحق، وعليهم سرعة الاعتذار للثوار والاعتراف بجهلهم السياسى ليبرئوا أنفسهم من الاتهام بالعمالة والنفاق والمصالحة مع الشعب وحبهم هو أساس الفنان".

أوضح كريم قائلا


"كان هدفى الرئيسى من فيلم ولاد العم هو توصيل رسالة واضحة للجميع أن الشعب المصرى حينما يريد أن يحافظ على كرامته وهويته يستطيع وإمكانياته تسمح له والدليل تحقق والحمد لله بدايةً من اللجان الشعبية مروراً بالثوار فى أقوى المعارك مع النظام القمعى"، وأكد كريم ولن أقبل عمل أى دور مع ممثل إسرائيلى مهما كانت المغريات أو العروض".

وطالب كريم بضرورة مصالحة الشعب والشرطة ولكن بعد معاقبة قتلة الثوار، مشيرا إلى أنه لا يوجد دولة بلا أمن وأن ليس كل رجال الشرطة من نوعية قتلة الثوار، إنما هناك رجال شرطة شرفاء وأمناء مثل الشهيد محمد البطران الذى استشهد أثناء دفاعه عن واجبة، وكذلك رجل الشرطة الذى استشهد وهو يحمى إحدى الفتيات من محاولة اغتصاب.

وفى نهاية الحلقة، وجه كريم عبد العزيز الشكر إلى الإعلامى عمرو الليثى، على أن أتاح له فرصة المشاركة فى حملة المليار التى ينظمها الليثى مع الفنان محمد صبحى لتطوير العشوائيات ودعى كريم كل الفنانين للمشاركة فى هذه الحملة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...