الأربعاء، 13 يوليو 2011

البقاء لله :: مصرع العامل/ الحسينى عاطف محمد محمد مقيم بقرية ريفا التابعة لمركز أسيوط، وذلك إثر سقوط كمية كبيرة من الغلال عليه، أثناء تفريغها من أحد الجرارات بمطحن حورس للغلال بالمنطقة الصناعية بعرب العوامر في أبنوب


لقي عامل مطحن مصرعه بقرية ريفا التابعة لمركز أسيوط، وذلك إثر سقوط كمية كبيرة من الغلال عليه، أثناء تفريغها من أحد الجرارات بمطحن حورس للغلال بالمنطقة الصناعية بعرب العوامر في أبنوب.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد بمصرع الحسينى عاطف محمد محمد (23 سنة) عامل بمطحن حورس، ومقيم بقرية ريفا التابعة لمركز أسيوط.


وبسؤال والد المتوفي المدعو عاطف محمد محمد (45 سنة) عامل، ومقيم بذات القرية، قرر أن نجله يعمل بالمطحن، وأنه حال قيامه بفتح باب الجرار المحمل بحبوب القمح لتفريغه بمطحن حورس بعرب العوامر بأبنوب سقطت عليه الحمولة ودفن أسفلها، مما أدى إلى وفاته، كما أضاف بعدم وجود خلافات بين نجله وأحد، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى وفاة نجله.


كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الأمر، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...