الثلاثاء، 12 يوليو 2011

معتصمو "عمر مكرم" يعرضون فيديوهات القبض علي نشطاء أسيوط خلال الثورة ايام اللواء احمد جمال الدين مدير امن اسيوط السابق و القوى السياسية بأسيوط تدعو لمليونية اليوم



قام مساء اليوم "الإثنين" المعتصمون في ميدان "عمر مكرم" بمدينة أسيوط بعرض فيديوهات للأيام الأولي للثورة ولحظات القبض علي عدد من نشطاء وناشطات أسيوط يوم 26 يناير الماضي، وذلك في إطار التحفيز للمشاركة في مليونية غدا.
تعرض الفيديوهات إلقاء القبض علي كل من أحمد جمال وإسلام البدري من حركة 6 إبريل، وعبدالله مضر وصلاح الدين أيمن وحامد شريت من جماعة الإخوان المسلمون، بينما في لقطات أخري يتم تصوير القبض علي 


بعض الناشطات ومن بينهن شقيقة زوجة المرشد العام محمد بديع، وندي مسعود وريم الهواري وشيماء شريت وغيرهن.
قال أحمد جمال الدين، المنسق العام لحركة 6 إبريل في أسيوط، وأحد المعتصمين في ميدان عمر مكرم، أن الهدف من عرض هذه الفيديوهات هو تحفيز الناس علي المشاركة واستكمال الجهود لإنجاح الثورة، والمطالبة بمحاكمة المتجاوزين من ضباط الشرطة الذين تم استخدامهم النظام السابق لقمع المتظاهرين.


قال أحمد جمال الدين، المنسق العام لحركة 6 أبريل في أسيوط، وأحد المعتصمين في ميدان عمر مكرم، إن القوى السياسية قامت اليوم الإثنين بإلغاء مسيرتها من أجل الدعوة والحشد لمليونية غدا الثلاثاء، مستخدمين موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
أضاف جمال، أن القائمين علي الاعتصام سوف يعرضون أفلام وثائقية عن الثورة وماحدث في التحرير، فضلا عن أفلام وثائقية عن الثورة في أسيوط والقبض علي بعض النشطاء خلال الأيام الأولي للثورة.
أشار منسق حركة 6 أبريل إلي أن ما يحدث من الحكومة والمجلس العسكري هو تجاهل لكل مطالب الثورة، ويبدو أن المجلس العسكري لايريد الحديث إلي الناس حتي تزهق الناس وتعود إلي منازلها، ولكن هناك خطط بديلة وضعها المعتصمون في كل ميادين مصر من أجل تنفيذ مطالبهم في حالة عدم الاستجابة لهم منها، محاصرة بعض المباني، وقطع الطرق والوقوف في الميادين والإضراب عن الطعام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...