السبت، 23 يوليو 2011

طارق عامر، رئيس اتحاد بنوك مصر ورئيس مجلس اداره البنك الاهلي يعلن عزمه عقد عده لقاءات بمستثمري مدن "اسيوط " و"برج العرب الصناعيه" و"الاقصر" للوقوف علي المشكلات التمويليه التي تواجههم والعمل علي حلها


اعلن طارق عامر، رئيس اتحاد بنوك مصر ورئيس مجلس اداره البنك الاهلي، عزمه عقد عده لقاءات بمستثمري مدن "اسيوط " و"برج العرب الصناعيه" و"الاقصر" للوقوف علي المشكلات التمويليه التي تواجههم والعمل علي حلها.
قال عامر  ان اللقاءات تهدف الي تذليل العقبات التي تقف امام المستثمرين لدفع الاقتصاد المصري للامام خلال الفتره التي تمر بها حاليًا، موضحًا انه سيبحث خلال زيارته للاقصر النشطلات التي تواجه اصحاب المراكب السياحه النيليه.
كان طارق عامر قد عقد لقاءً مؤخرًا بجمعيه مستثمري جنوب سيناء اعلن عن تاجيل تحصيل اقساط الديون علي المتعثرين من مستثمري السياحه جنوب سيناء ليونيو 2012، وتعهد بالاستمرار في تمويل المشروعات المتعثره، حتي تنتهي علي ان يكون الانفاق عن طريق استشاري يوافق عليه الطرفان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...