الأربعاء، 13 يوليو 2011

إلغاء أرقام جلوس كادر المعلمين وتغيير طريقة الامتحانين المقبلين


الأكاديمية المهنية للمعلمين استقرت على إلغاء نظام أرقام الجلوس خلال امتحانات الكادر المقبلة بحيث لن يحتاج للمعلم خوض الامتحان برقم جلوس وإنما سيتلقى رسالة من الأكاديمية على مدرسته تدعوه للتوجه إلى مكان توفره وزارة التربية والتعليم لأداء اختبار إلكترونى هو الأول من نوعه.

وأوضح مصدر مسئول بـ"التعليم" أن الوزارة ستطبق اختباراً إلكترونياً على المعلمين المتقدمين للامتحانين المقبلين فى 26 يوليو الجارى "للمعلمين المساعدين بالجيزة وأكتوبر" ومنتصف أغسطس "للمعلمين الذين لم يخوضوا الكادر من قبل والراسبين فى امتحانات سابقة"، وسيجيب الممتحن عن الأسئلة باستخدام "الماوس" فقط دون كتابة أى إجابات.


وأكد المصدر أن باب التقدم


لاختبار منتصف أغسطس مازال مفتوحاً حتى الآن على الموقع الإلكترونى للأكاديمية المهنية للمعلمين، وسيظل كذلك حتى الأيام التى تسبق عقد الاختبار للتسهيل على المعلمين خاصةً العائدين من دول عربية، وكانت الوزارة قد وافقت على تأجيل الامتحان لمدة شهر بناءً على طلبهم.

فى السياق نفسه توقع المصدر انعقاد مجلس إدارة الأكاديمية للمرة الأولى منذ عام ونصف، وذلك خلال 10 أيام بعد انتهاء الدكتور أحمد جمال الدين موسى من إعادة تشكيله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...