الأربعاء، 27 يوليو 2011

مصدر: استخراج بيانات النجاح من مديريات التعليم بالمحافظات لتخفيف الضغط على إدارة الامتحانات


بالتزامن مع بدء التقدم للجامعات الحكومية والخاصة، أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن ضغطاً شديداً يقع على الإدارة العامة للامتحانات التابعة للوزارة بغرض استخراج بيانات نجاح ورسوب، ونصح المصدر الراغبين فى الحصول عليها بالتوجه إلى المديريات التعليمية فى المحافظات، لتخفيف الضغط على إدارة الامتحانات.

وحدد المصدر 4 خطوات ينبغى على طالب بيان النجاح اتخاذها، وهى دفع حوالة بريدية لأقرب مكتب بريد باسم مدير عام الامتحانات، محمود ندا، بقيمة 15 جنيه للطلب المستعجل فى نفس اليوم، و10 جنيه للطلب العادى الذى يصدر فى اليوم التالى، وشراء 2 طابع مهن تعليمية فئة جنيه للطابع، وتقديم صورة من


بطاقة الرقم القومى على أن يتوجه المواطن بعدها للمديرية التعليمية، لاستخراج البيان أو كشف الدرجات، ثم يكتب بياناته ويسلمها للمديرية مرة أخرى.

وأرجع المصدر تزاحم المواطنين أمام شبابيك الإدارة العامة للامتحانات بحى المنيرة لاستخراج بيانات النجاح، إلى تقدم طلاب بالثانوية العامة لأكثر من جامعة، وإقبال خريجى الدبلومات الفنية على التقديم لوظائف العمل بالدولة، وطلب الكليات العسكرية بيانات نجاح أولياء أمور المتقدمين للالتحاق بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...