الخميس، 28 يوليو 2011

الدكتور ناجح ابراهيم، القيادي بالجماعه الاسلاميه خلال المؤتمر الذي نظمته الجماعه الاسلاميه مساء امس، بمركز منفلوط باسيوط بساحه نادي منفلوط الرياضي، وحضره المئات من المواطنين :: من يصل للحكم له أطماع ولو كان متدينًا



قال الدكتور ناجح ابراهيم، القيادي بالجماعه الاسلاميه، ان من يصل الي الحكم ستكون له اطماع، حتي ولو كان من اهل الدين، مضيفا ان اي بلد او جماعه اسلاميه لا تخلو في اي مكان من الاشخاص، الذين يعملون فقط علي تنفير الناس من الدعوه والدعاه.
جاء ذلك في المؤتمر الذي نظمته الجماعه الاسلاميه مساء امس، بمركز منفلوط باسيوط بساحه نادي منفلوط الرياضي، وحضره المئات من المواطنين.
اضاف "ابراهيم" انه يرفض العفو عن مبارك، مشيرا الي ان الجماعه الاسلاميه لا تحتكر الوطنيه او الاصلاح، لانها تشجع وتتعاون مع جميع الحركات والطوائف.
اشار القيادي بالجماعه الاسلاميه، الي ان اول من قاموا بالثوره ليسوا من الاسلاميين، وانهم لا يطمعون في الحكم، داعيا الي ضروره تعليم الناس كيف يكونون دعاه صالحين.. خاصه ان الدعوه الآن اصبحت مفتوحه وبدون قيود.
اوضح "ابراهيم" ان الجماعه اذا ارادت النجاح، فعليها بتفعيل دور المراه المهم والفعّال في المجتمع المصري، منوها بان الجماعه سوف تشارك في مليونيه الجمعه غدا، لانها مع استقرار البلاد، وتساند المجلس العسكري لاعطائه الفرصه من اجل استقرار البلاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...