الجمعة، 22 يوليو 2011

جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية بأسيوط تنظم دورة رياضية لكرة القدم طوال شهر رمضان المقبل، وذلك بهدف اكتشاف وتنمية مواهب الشباب والطلائع وخلق الروح الرياضية بين أبناء مراكز جنوب المحافظة


تنظم جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية بأسيوط دورة رياضية لكرة القدم طوال شهر رمضان المقبل، وذلك بهدف اكتشاف وتنمية مواهب الشباب والطلائع وخلق الروح الرياضية بين أبناء مراكز جنوب المحافظة.
صرح بذلك حمدي سعيد مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، وقال إن الدورة الرياضية تشمل مراكز صدفا والغنايم وأبوتيج وقرية الدوير.
وأوضح "سعيد" أنه من المقرر مشاركة 32 فريقا رياضيا بواقع 8 فرق عن كل مركز، وذلك للتنافس على ثلاثm مراكز للبطولة، فضلا عن أفضل فريق بكل مركز، مضيفاً أن الفائز بالمركز الأول سيحصل على كأس البطولة بينما الثاني والثالث على ميداليات.
فضلاً عن تكريم أفضل هداف وأفضل حارس مرمي وأفضل خلق رياضي لتنمية الحث على الأخلاق الرياضية مشيراً أنه سيتم توزيع عشرات الملابس والأدوات الرياضية على الفائزين لدعمهم وتشجيعهم على ممارسة الرياضة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...