الأربعاء، 27 يوليو 2011

مركز احمد بهاء الدين الثقافي باسيوط ينظم تدريبًا، في مجال البرمجه اللغويه والعصبيه بهدف تطوير قدرات الشباب في تنميه الذات وتحقيق انجازاتهم الشخصيه بما يخدم الصالح العام للوطن




ينظم مركز احمد بهاء الدين الثقافي باسيوط تدريبًا، في مجال البرمجه اللغويه والعصبيه بهدف تطوير قدرات الشباب في تنميه الذات وتحقيق انجازاتهم الشخصيه بما يخدم الصالح العام للوطن.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير مركز احمد بهاء الدين، وقال ان تدريب البرمجه اللغويه العصبيه يمكن الشاب من القضاء علي التوتر والمحافظه علي الاتزان الداخلي عبر امتلاك المتدرب لروابط عصبيه ونفسيه تمكنه من كيفيه التعامل مع الازمات والاحباطات والاستمرار في الوصول للاهداف.


واضاف سعيد،


ان التدريب يستهدف تنميه لغه العقل والجسد معا، وهو ما يمكن الشخص من تنميه قدرته في التحكم بوقته وذهنه للتركيز علي اهدافه، فضلا عن تنميه قدرات التعاملات مع الآخرين، وهو ما يعنيه لغه الجسد فيما تعد حركاتنا مسئوله عن 93% من رسالتنا نحو الآخرين، وتاتي اهميه هذه الدوره في اطار حمله يتبناها المركز لمعالجه السلوكيات والعادات السلبيه فيما بعد الثوره، فما ينقصنا هو الاراده والتعاون والسلوك الايجابي للفرد تجاه ذاته والمجتمع.

واشار مدير المركز الي انه يقوم بالتدريب المدرب سليمان محمد سليمان، احد ابناء صدفا الحاصل عضو المركز الكندي في التنميه البشريه، وذلك بعد ان امضي عده دورات تدريبيه بتفوق لدي الدكتور مصطفي الفقي، مضيفا ان "سليمان" حاصل علي ليسانس الحقوق وعاشق لمجال التنميه البشريه خاصه في مجال البرمجه اللغويه والعصبيه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...