الاثنين، 15 أغسطس 2011

طلاب الجامعات يدعون إلى مليونية "رحيل القيادات" 13 سبتمبر تنطلق من كل جامعة فى مصر وذلك لتعاونهم مع امن الدولة فى اختيار واستبعاد الاساتذة والمعيدين ومنع الطلاب من المشاركة فى الانتخابات الطلابية ومن الأنشطة، وممارسة إجراءات ضد مصلحة الطلاب




أطلق طلاب عدد من الجامعات المصرية عبر الفيس بوك دعوة لمليونية 13 سبتمبر المقبل، تنطلق من كل جامعة فى مصر للمطالبة بإقالة القيادات الجامعية.

وكان طلاب الجامعات المصرية أطلقوا عقب ثورة 25 يناير تظاهرات حاشدة فى عدد من الجامعات على رأسها "القاهرة"، و"عين شمس" و"حلوان"، للمطالبة بإقالة القيادات الجامعية، إلا أن مسئولى التعليم العالى ومجلس الوزراء وعدوهم فى بيانات رسمية برحيل القيادات نهاية العام الدراسى وهى الأمر الذى لم يتحقق.


وقال الطلاب: "هنخرج من كل جامعة فى مصر نثبت وجودنا وقوتنا بعد ما اتضحك علينا وقال استنوا لنهاية التيرم ولم يحدث جديد، وسنطالب باقالة القيادات الجامعية والتى صدر بها قرار من مجلس الوزراء ولم يبق على التنفيذ سوى التصديق على القرار من المجلس العسكرى".


ويرى الطلاب أن الجامعات بحاجة إلى عملية تطهير للقيادات الحالية بدءا من رؤساء الجامعات مرورا بعمداء الكليات، ويعتبرون أنهم جميعا مسئولين عن تحكم "أمن الدولة" فى الجامعات، وفى منعهم من المشاركة فى الانتخابات الطلابية ومن الأنشطة، وممارسة إجراءات ضد مصلحة الطلاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...