الثلاثاء، 16 أغسطس 2011

الدكتور محمد عبد الفضيل القوصى، وزير الأوقاف يعطى تعليمات صارمة لجميع مديرى مديريات الأوقاف بالمحافظات من أجل تنظيم احتفالات دينية بذكرى غزوة بدر وفتح مكة يومى 17 و20 رمضان الجارى


أكد الدكتور محمد عبد الفضيل القوصى، وزير الأوقاف، أنه أعطى تعليمات صارمة لجميع مديرى مديريات الأوقاف بالمحافظات من أجل تنظيم احتفالات دينية بذكرى غزوة بدر وفتح مكة يومى 17 و20 رمضان الجارى، مع التركيز على ما فى هاتين الموقعتين من دروس مستفادة يحتاج المسلمون إلى استيعابها خلال تلك الأيام، لمواجهة الفترة الحرجة التى يمر بها المجتمع المصرى.

وأوضح الوزير فى بيان له اليوم الاثنين أن وزارة الأوقاف حريصة على الاحتفال بالمناسبات والأحداث الكبرى للتذكير بأمجاد الأمة الإسلامية، والتأكيد على قدرة المسلمين على تخطى الصعاب والانتصار على قوى الشر والظلم طالما تحلوا بالإرادة واستلهموا قيم الإسلام وتعاليمه التى تضمن لهم قوتهم وعزتهم.


وذكر الوزير أن توسيع دائرة الاحتفالات الدينية فى المحافظات المختلفة تقليد جديد للوزارة بدأ من هذا العام، وفى السنوات المقبلة بدلا من الاقتصار على الاحتفال الرسمى الذى يقام فى القاهرة كل عام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...