الأحد، 7 أغسطس 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد حلقة الدكتور / ايمن نور والمرشح لرئاسة الجمهوريه مع الاعلامى طونى خليفة فى برنامج ( ( الشعب يريد )) ويصرح عادل عبد السلام جمعة استشار أمن الدولة قبل الحكم علىَّ و "الإخوان" لم تصوت لى فى 2005 ويختتم حديثه قائلا : أقسم بالله العظيم إذا وصلت إلى سدة الحكم سأعمل على تحقيق العدل فى كافة أرجاء البلاد


أكد الدكتور أيمن نور رئيس حزب الغد والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أنه لم يكن لديه أى مخالفات مالية أو شخصية فى ظل النظام السابق، وأن قضية تزوير التى قام بتلفيقها له هى قضية غاية فى السذاجة، وأنه لو كان لديه أى مخالفات أخرى كانوا شهروا به أفظع تشهير.

وأضاف نور، خلال برنامج "الشعب يريد" والذى يقدمه الإعلامى طونى خليفة، أن قيام المستشار عادل عبد السلام جمعة، بالحكم فى جميع القضايا السياسية شىء يدعو للتساؤل، حيث أوضح أن هذا المستشار هو الذى أطلق عليه الحكم، موضحاً أن هذا المستشار قبل أن يصدر الحكم جلس مع مباحث أمن الدولة، وقال لهم أنا هحكم على أيمن نور بحكم كذا، ولكن أريد منكم أن تؤمنوا لى منزلى وسيارتى.

كما أوضح نور، أنه تعرض لكافة أساليب التعذيب أثناء وجوده فى محبسه، حيث تم منع الأكل والأنسولين عنه.

وأكد نور، أن دخول الدكتور نعمان جمعة رئيس حزب الوفد السابق انتخابات الرئاسة عام2005، ليخوض الانتخابات فى وجه أيمن نور، وليس فى وجه مبارك.

وأضاف نور، أنه عندما تخوض طليقته جميلة إسماعيل الانتخابات القادمة ستكون برلمانية واعية وناجحة، واختتم نور كلامه بأنه إذا قابل مبارك سيقول له كلمتين، هل تذكرت عندما قولت لك، إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك، وأنه فى حالة فوزه بالانتخابات الرئاسية سيعمل على تحقيق العدل فى مصر بكافة أشكاله.
قال الدكتور أيمن نوروكيل مؤسسى حزب الغد الجديد والمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، إن جماعة الإخوان المسلمين لم تصوت له فى انتخابات الرئاسة 2005، وإنما تعاطف معه بعض شباب الإخوان باعتباره البديل القوى للرئيس السابق حسنى مبارك.

أضاف نور خلال حواره مع برنامج "الشعب يريد" الذى يقدمه الإعلامى طونى خليفة على قناة القاهرة والناس، أن علاقته بالدكتور نعمان جمعة رئيس حزب الوفد السابق كانت متوترة، وأن نعمان فصله من الوفد إرضاء للنظام السابق، وأنه خاض معركة الانتخابات الرئاسية لمنافسة نعمان أكثر من منافسة مبارك.


وتحدث نور عن زوجته السابقة جميلة إسماعيل قائلا: "جميلة شريكة حياة وليست مجرد زوجة، وهى مناضلة سياسية وزميلة فى حزب الغد وفى النضال من أجل الغد، والنظام السابق حاول تشويه العلاقة بينى وبينها ولو قررت الزواج ستكون هى أول اختياراتى".


واستطرد قائلا: عندما تخوض جميلة الانتخابات البرلمانية القادمة أثق تماما من نجاحها وأنها ستكون برلمانية واعية وناجحة.



أوضح نور أنه لم يكن مدللا فى السجن، بل إنه تعرض لكافة أساليب التعذيب أثناء وجوده فى محبسه، حيث تم منع الأكل والأنسولين عنه وتم منعه من الصلاة فى مسجد السجن، ومنع من الكتابة، وكانت مقالاته تهرب خارج السجن بطريقة صعبة جدا على الرغم من حصوله على أحكام قضائية.


وحول الدكتور محمد البرادعى قال نور: البرادعى إصلاحى ويستحق الاحترام، و تعرض لحملة تشويه كبيرة مثل التى تعرضت لها.

وحول الرسالة التى يواجهها للرئيس السابق قال نور: إذا قابلت مبارك سأقول له كلمتين، هل تذكرت؟! عندما قلت لك وأنا فى السجن، إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك.


اختتم نور كلامه قائلا: أقسم بالله العظيم إذا وصلت إلى سدة الحكم سأعمل على تحقيق العدل فى كافة أرجاء البلاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...