الأربعاء، 3 أغسطس 2011

أهالي قرية "الزرابي" التابعة لمركز أبوتيج في أسيوط يشتكون من عدم توافر السماد ببنك القرية، في ظل ارتفاع سعر شيكارة السماد إلى أكثر من 200 جنيه في السوق السوداء


شكا أهالي قرية "الزرابي" التابعة لمركز أبوتيج في أسيوط، من عدم توافر السماد ببنك القرية، في ظل ارتفاع سعر شيكارة السماد إلى أكثر من 200 جنيه في السوق السوداء.
قال الحاج عبد العال علي عبد العال، أحد أهالي القرية، إن بنك التنمية والائتمان الزراعي بقرية الزرابي يرفض تسليم الأهالي حصصهم بالكامل من السماد، في الوقت الذي حصل فيه موظفو البنك على البطاقات منذ أكثر من أسبوع من الأهالي، الأمر الذي يهدد بتلف المزروعات، نتيجة لعدم تسميدها وريها، نظرا لعدم تسلمنا مقرراتنا الزراعية من السماد، في الوقت الذي وصل فيه سعر الشيكارة في السوق السوداء إلي 200 جنيه، وهو مايفوق قدرتنا المالية.
طالب عبد الغفار عبد العال، من أهالي القرية، المسئولين في بنك التنمية والائتمان الزراعي بسرعة صرف الأسمدة خوفا من بوار الأرض الزراعية، كما ناشد المسئولين بتشديد الرقابة على التجار المستغلين والجشعين الذين تسببوا في رفع شيكارة السماد إلى أسعار خيالية، علما بأن الفلاحين مغلوبون على أمرهم ويضطرون إلى شرائها حتى لا تبور أراضيهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...