الأربعاء، 24 أغسطس 2011

مئات المدرسين بأسيوط يتظاهرون أمام ديوان عام المحافظة، احتجاجًا على عدم منحهم حافز الـ200 %، والذي تم صرفه للعاملين بالمحليات

تظاهر اليوم "الأربعاء" مئات المدرسين بأسيوط، أمام ديوان عام المحافظة، احتجاجًا على عدم منحهم حافز الـ200 %، والذي تم صرفه للعاملين بالمحليات.
ورفع المدرسون لافتات منها "يا وزير السياسات عهد الظلم ولى وفات"، و"حافز الـ200% دا حاجة ضرورية"، وغيرها من اللافتات الأخرى.
وأكد محمد سيد، أحد المدرسين، أن مظاهراتهم لن تتوقف وسيتم تصعيدها حتى تتحقق مطالبهم كل وفى مقدمتها الحصول على حافز الـ200% دون المساس بالكادر أو مكافأة الامتحانات وعدم ربطها بالدرجات المالية وتثبيت المؤقتين.
وأضاف أحمد محمود، أحد المدرسين المعتصمين، أنهم سوف يضربون عن العمل في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم، مشيرًا إلى أن القانون رقم 155 يعطيهم الحق في التساوي مع موظفي المحليات، مؤكدًا أن المديرية تتجاهلهم حتى إنها لم تقم بصرف الحافز المقرر 75% للمعلم المساعد و50% للمعلم، و25% للمعلم الأول، وأنهم مصرون على تنفيذ القانون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...