السبت، 27 أغسطس 2011

البقاء لله :: مصرع كل من حنان محمد كامل وإيمان عبد المغيث واصابة 24 جميعهم من محافظتى اسيوط وسوهاج فى حادثين متفرقين على الطريق الصحراوى بالمنيا


لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 24 فى حادثين متفرقين على الطريق الصحراوى بالمنيا، كان اللواء ممدوح مقلد قد تلقى بلاغا يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص رقم 12829 أجرة سوهاج شمال كمين قرية 8 على الطريق الصحراوى الغربى.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من حنان محمد كامل وإيمان عبد المغيث من أسيوط بينما أصيب 14 شخصا هم: محمد عبد الرحيم وعطية فرغل وشهد على وممدوح سلطان وعبد النبى أحمد وشحاتة كامل وعبد الرحمن أحمد ومحمد صالح وجميعهم من أسيوط، وعلى حسين وبسمة حسين وعفيفى حسين وعبد الرحمن أحمد وشحاتة إبراهيم ومصطفى شحاتة.


أما الحادث الثانى فوقع عند كمين الصفا بالقرب من مدخل دير جبل العذراء بسبب تصادم بين سيارة ميكروباص رقم 8295 ن ط ا، وأخرى ربع نقل رقم 43000 سوهاج عن مصرع شخصين هما أبو الحجاج محمد إبراهيم وأخرى مجهولة الاسم والعنوان، بينما أصيب 6 أشخاص آخرين من محافظتى سوهاج وأسيوط.


تم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات العامة، وتبين من التحريات الأولية أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادثين، وتباشر النيابة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...