الخميس، 4 أغسطس 2011

هانى حرب: 38 ألف طالب سجلوا رغباتهم بتنسيق الأزهر واليوم آخر أيام تنسيق الأزهر والذى سيستمر حتى الساعة الثانية عشر من منتصف اليوم



قال الدكتور هانى حرب، مدير وحدة نظم المعلومات والشبكات بجامعة الأزهر  إن اليوم، الخميس، آخر أيام تنسيق الأزهر والذى سيستمر حتى الساعة الثانية عشر من منتصف اليوم، موضحا أنه يجوز للطالب خلالها الدخول على الموقع الإلكترونى ويعتدل أو يدخل بياناته كما يشاء.

مضيفاً أنه سجل حتى الآن 38 ألف طالب على مستوى الجمهورية رغباتهم بتنسيق الأزهر الإلكترونى من جملة الطلاب البالغ عددهم 50 ألف طالب وطالبة من القسمين الأدبى والعلمى، من بداية فتح باب التنسيق أمام الطلبة الحاصلين على الشهادة الثانوية الأزهرية السبت الماضى حتى الآن.


وأعلن "حرب"

أنه سيعاد فتح الباب مرة أخرى بعد إعلان نتيجة الدور الثانى للطلاب الناجحين فى الدور الثانى، وكذلك لمن تخلف عن التقدم من الطلاب الناجحين فى الدور الأول، مؤكدا قبول جميع طلاب الثانوية الأزهرية الناجحين هذا العام بكليات الجامعة وفقا للمجاميع التى حصلوا عليها.

وأضاف أنه سيتم ترشيح الطلاب للكليات لطلاب الدور الأول والثانى معا ولا تتم أى تفرقة بين طلاب الدور الأول والثانى، موضحا أن جميع الكليات مفتوحة لطلاب الدور الثانى حسب مجاميعهم. ومازالت هناك فرصة للحاصلين على الثانوية الأزهرية فى سنوات سابقة التقدم للجامعة.


كما سيستمر عمل مكاتب استعلامات ومكاتب إنترنت فى كل من طنطا وأسيوط، بالإضافة إلى المعامل التى توفرها وزارة التعليم العالى وهى أيضا متوفرة لطلاب الثانوية الأزهرية أثناء الدور الثانى.


وشهدت الأماكن المفتوحة من قبل جامعة الأزهر من اليوم الأول للتنسيق إقبالا شديدا من قبل الطلاب لتسجيل رغباتهم. هذا وقد بلغت أعداد المتقدمين حتى صباح يوم أمس الأربعاء 32000.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...