السبت، 6 أغسطس 2011

ائتلاف المحليات بأسيوط يصدرون بيانا يشكرون فيه المجلس العسكري ورئاسة الوزراء علي اختيار اللواء السيد البرعي محافظا لأسيوط، وطالبوا المحافظ الجديد بتنفيذ حملة تطهير شاملة للقضاء على الفساد المستشري بكل المواقع



أصدر ائتلاف المحليات بأسيوط بيانا يشكرون فيه المجلس العسكري ورئاسة الوزراء علي اختيار اللواء السيد البرعي محافظا لأسيوط، وطالبوا المحافظ الجديد بتنفيذ حملة تطهير شاملة للقضاء على الفساد المستشري بكل المواقع.

صرح بذلك أسامة محمد كامل موظف شئون العاملين بديوان المحافظة، وأعرب عن

تفاؤله بكون المحافظ الجديد من رجال الجيش بما يعرف عنهم من الحسم وقوة اتخاذ القرار وهو ما تتطلبه المرحلة الحالية في وقت أصبح فيه الفساد والإهمال والتسيب متفشيا في كل موقع ومكان بما يحتم تنفيذ حملات تطهير تساعد الثورة في تحقيق آمالها المرجوة من الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.

أعرب عبد الحميد أبو الحسن، موظف بالمحافظة، عن آمال المواطنين والمجتمع في التغيير نحو التقدم والبناء، واختيار كفاءات حقيقية لإداراتها وليس اختيارات الحزب الوطني الفاسدة والمبنية على المجاملات على حساب القدرة الحقيقية.


أضاف أن جميع المواقع بالمحليات تعاني من المحسوبية والفساد والإهمال والتسيب وعدم العدالة وهو ما ينعكس علي سوء الخدمات المقدمة للمواطنين وعدم قدرة المواطن البسيط على أخذ حقوقه أو الاستجابة لشكواه، خاصة في ظل تنامي سياسة التبرير.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...