السبت، 6 أغسطس 2011

حصريا على اسيوط فيس توك وفى تمام السابعه والنصف مساءا على قناة القاهرة والناس تتابعون برنامج الشعب يريد مع الاعلامى / طونى خليفة والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية / ايمن نور

يستضيف الإعلامى طونى خليفة فى حلقة اليوم، السبت، من برنامجه "الشعب يريد" الذى يعرض على قناة "القاهرة والناس" أيمن نور، رئيس حزب الغد الجديد، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، وسيتحدث نور عن معاناته مع النظام السابق، حيث كان من أكثر معارضيه.

كما سيتحدث نور عن

برنامجه الانتخابى وخطته فى إدارة مصر كمرشح لانتخابات الرئاسة، برنامج "الشعب يريد" ينقسم إلى 3 أقسام، الأول بعنوان "الشعب يريد أن يعرف"، ويسأل فيها طونى الضيف الأسئلة التى تدور فى فكر الجمهور، والتى يريد أن يعرف إجابتها.

أما القسم الثانى تحت عنوان "الشعب يريد إسقاط القناع"، وفى هذه الفقرة يظهر طونى للضيف صورتين لإحدى الشخصيات العامة، سواء فى الفن أو السياسية أو المجتمع، ليختار منها شخصية ويقول حقيقتها من وجهة نظره، والقسم الثالث تحت عنوان "الشعب يريد أن تعترف"، وفيها يدخل الضيف غرفة زجاجية مغلقة ويسأل سؤالا، والذى ستكون إجابته اعترافاً يصدم المشاهدين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...