السبت، 13 أغسطس 2011

د. علي عز الدين، أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمه الحزب بمركز شباب الغنايم، مساء أمس :: رمضان شهر البناء والإرادة وإصلاح المجتمع ومقاومة الفساد، وتغيير الإنسان بل والمجتمعات



أكد د. علي عز الدين، أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط، أن رمضان شهر البناء والإرادة وإصلاح المجتمع ومقاومة الفساد، وتغيير الإنسان بل والمجتمعات.

وأضاف- خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمه الحزب بمركز شباب الغنايم، مساء أمس، أن الصوم في رمضان يقوي عزيمة الإنسان وإرادته، وبالتالي التغلب على مساوئ النفس وإصلاحها، لننطلق إلى إصلاح المجتمع ومقاومة الفساد، وهو ما يسعى إليه حزب الحرية والعدالة.

وطالب د. عز الجماهير بالاستفادة من الإرادة القوية التي يزرعها رمضان في النفوس في هدم الفساد وبناء الوطن.

وأكد د. عبد العزيز خلف، عضو أمانة الحزب،
أن تحقيق الإصلاح السياسي والدستوري وإطلاق الحريات العامة، وإقرار مبدأ تداول السلطة طبقًا للدستور الذي يقره الشعب بحرية وشفافية هو أول أهداف حزب الحرية والعدالة.

وأشار الشيخ محمد عبد العزيز، عضو أمانة الحزب، إلى البرنامج الاجتماعي لحزب الحرية والعدالة، موضحًا أن الإسلام منذ اللحظة الأولى عمل على إزالة الفوارق الاجتماعية وتحقيق العدالة بين الناس.

وقال إن نظام الزكاة في الإسلام سيسهم كثيرًا في حلِّ المشكلات الاجتماعية والفقر إذا تم تنفيذه بشكل منظم، وإعادة جدولتها عن طريق إعطائها للفقير لعمل مشروع تنموي يسد فقره، ويجلب عائدًا للدولة ويسهم في التنمية.

شمل المؤتمر توزيع جوائز على المتفوقين على جميع المراحل: الابتدائية، والإعدادية، والثانوية، وتكريم حفظة القرآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...