الثلاثاء، 16 أغسطس 2011

اللواء السيد البرعي، محافظ اسيوط خلال الاحتفال الذي عقده نادي منفلوط الرياضي مساء امس :: استبشرت خيرا بثوره الخامس والعشرين من يناير، وانه جاء خادما لمحافظه اسيوط وابنائها




اكد اللواء السيد البرعي، محافظ اسيوط ، انه استبشر خيرا بثوره الخامس والعشرين من يناير، وانه جاء خادما لمحافظه اسيوط وابنائها، مشيرا الي انه في خلال فتره وجيزه تعرف علي العديد من المشكلات بالمحافظه وتم حل البعض منها في حدود الاستطاعه.
جاء ذلك خلال الاحتفال الذي عقده نادي منفلوط الرياضي مساء امس، وحضره المحافظ وعدد من القيادات التنفيذيه والاهالي بالمركز.
وقال المحافظ ان معوقات العمل في اسيوط هي المظاهرات الفئويه التي تتطلب منا وقتا وجهدا كبيرين لحلها، منوها بانه قام بدراسه كافيه لمشروع هضبه اسيوط ، وان الملف الخاص بالمشرع موجود علي مكتب المجلس العسكري للانتهاء منه في اقرب وقت لتوفير فرص العمل والمسكن الذي يليق بشعب اسيوط .
واضاف "البرعي" ان هناك 4126 وحده سكنيه شارفت علي الانتهاء، وسوف يتم تسليمها للمستحقين فقط، مؤكدا ان مكتبه مفتوح للجميع في اي وقت، مطالبا مواطني اسيوط بالصبر علي الاجهزه القياديه بالمحافه لتتسني لها انجاز ما لديها من اعمال.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...