الخميس، 4 أغسطس 2011

مجلس الوزراء برئاسة الدكتور عصام شرف يوافق على تعيين معلمى الحصة و"المكافأة"



وافق مجلس الوزراء، فى اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور عصام شرف، على المذكرة المقدمة من وزارة التربية والتعليم بالموافقة على تعيين المعلمين المتعاقدة معهم بالحصة أو بالمكافأة والموجودين على رأس العمل فى تاريخ تطبيق القانون رقم 155لسنة 2007، على وظيفة معلم مساعد أو تعيينهم على درجات دائمة فى وظيفة مدرس ثالث تمهيدًا لالتحاقهم بكادر المعلمين متى استوفوا شروط التقدم إليه.

وذكر بيان صادر عن مجلس الوزراء اليوم، الخميس، أنه بالنسبة لمن لم يمض عليهم ثلاث سنوات، وكل من تم التعاقد معهم بالحصة على بند 3/10 مكافآت تدريس، تعدل عقودهم إلى تعاقد سنوى على بند 2/3 أجور موسمية.


وتشمل موافقة مجلس الوزراء أيضًا الموافقة، من حيث المبدأ، على تعيين الشاغلين لوظائف تعليمية المتعاقد معهم بالمكافأة بند 2/3 مؤهل متوسط وفوق المتوسط والموجودين على رأس العمل فى وظيفة دائمة (فنى تعليم رابع) حتى الذين مضى على تعاقدهم ثلاث سنوات على الأقل.


كما وافق المجلس على طلب وزارة التربية والتعليم بشراء ماكينات ومعدات لتحديث المطبعة السرية الخاصة بوزارة التربية والتعليم بالمنيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...