الأربعاء، 31 أغسطس 2011

ائتلاف أوائل الخريجين بأسيوط يدعون إلى اعتصام مفتوح أمام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالقاهرة الثلاثاء المقبل، احتجاجًا على عدم تنفيذ قرار تعيينهم حتى آلان


دعا ائتلاف أوائل الخريجين بأسيوط، إلى اعتصام مفتوح أمام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالقاهرة الثلاثاء المقبل، احتجاجًا على عدم تنفيذ قرار تعيينهم حتى آلان.

وقال أيمن سعد، ممثل ائتلاف أوائل الخريجين بأسيوط: مازالت الحكومة تعتمد على سياسة التخدير فنحن نريد تنفيذ قرار مجلس الوزراء الخاص بتعيين 43 ألف من أوائل الخريجين بواقع 20 خريج من أوائل كل كلية، وليس من المنطقى المماطلة أكثر من ذلك، حيث إن قرار تعيين العشرين الأوائل في الجهاز الإداري للدولة كان ساريا حتى 2002 وتم وقفه بعد ذلك.


يذكر أن مجلس الوزراء قد وافق في جلسة 16مارس الماضي على إعادة تفعيل القرار الخاص بتعيين العشرين الأوائل على مستوى كل كلية، وقد أقر مجلس الوزراء المشروع القومي لتشغيل أوائل الخريجين في جلسة الخميس 16 يونيو الماضي، ووافق مجلس الوزراء في جلسة الأربعاء 17 أغسطس الماضي على بدء الاجراءات التنفيذية للتعيين إلا أن هناك تقاعسا من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في التنفيذ.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...