الثلاثاء، 9 أغسطس 2011

اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الشاملة باسيوط ويستمع لشكاوى المرضى وموظفوا "أبنوب المركزى" يعرضون على المحافظ تجاوزات إدارة المستشفى


تفقد اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط، فى ثانى أيام عمله منذ الصباح الباكر لجان الثانوية العامة ومحلات الجزارة ومستشفى الشاملة واستمع إلى شكاوى المرضى وأصدر تعليمات بشراء جهاز لقسطرة القلب ورصف مدخل الاستقبال العام بعد أن شكا المواطنون من سوء المدخل وتعثر دخول كراسى حمل المرضى ثم توجه إلى مركز أبنوب، حيث استمع إلى شرح كامل لأقسام المستشفى المركزى وما تقدمه من خدمات.

وأثناء تفقده لأحد الأقسام استوقفه قسم التمريض وبعض العاملين وكشفوا له

عن بعض التجاوزات الخاصة بإدارة المستشفى منها تحصيل ما يتعدى 120 جنيها من حالات الولادة بالرغم من أنها بالمجان، مؤكدين على تقدمهم بالعديد من الشكاوى لهيئة الرقابة الإدارية والمحافظ السابق ولم تتخذ أى إجراءات لوقفها مما تسبب فى مشاجرات مع أهالى المرضى.

وأوضحوا له عدم العدالة فى توزيع المكافآت وتعطل ثلاجة المشرحة وما ينتج عنها من روائح فى ظل إهمال إدارة المستشفى، كذلك ترك بلاعات الصرف الصحى بدون أغطية مما تسبب فى سقوط المواطنين كبار السن والأطفال بها وسوء التخلص من النفايات وعدم صرف وجبة لمرضى الكبد.


وطالب المؤقتون بالتثبيت، خاصة أنهم يعملون منذ أكثر من عشرة سنوات ووعد المحافظ بدراسة هذه المشاكل وحلها فورا تخفيفا على المرضى وتوجه إلى أحد المخابز بالمدينة واطمئن على جودة رغيف العيش ووصوله للمواطنين ثم توجه إلى مركز شباب أبنوب، حيث استمع لمقترح رئيس مجلس الإدارة بإنشاء محلات تجارية للصرف منها على الأنشطة الخاصة بالمركز، حيث أمر المحافظ بإزالة كافة العقبات التى تسببت فى تعطيل إنشاء المحلات مع تقديم ملف كامل عن الموافقات السابقة الخاصة بالمشروع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...