الثلاثاء، 16 أغسطس 2011

بعد مرور أكثر من شهر.. أعضاء "جمعية اسكان زراعيين أسيوط" يجددون اعتصامهم بوزارة الإسكان لعدم تنفيذ ما وعدهم به مسئولى هيئة تعاونيات البناء والإسكان، بحل مشكلتهم


بعد مرور أكثر من شهر، جدد أعضاء جمعية إسكان زراعيين أسيوط اعتصامهم داخل وزارة الإسكان، وذلك نظرا لعدم تنفيذ ما وعدهم به مسئولى هيئة تعاونيات البناء والإسكان، بحل مشكلتهم والمتمثلة فى قيام رئيس مجلس إدارة الجمعية الأسبق بتوزيع الوحدات السكنية التى نفذتها الجمعية ضمن مشروع سكنى لها يسمى "أبراج التوحيد" على غير مستحقيها من ذوى النفوذ والسلطة بمحافظة أسيوط.

وقال المعتصمون :

" قمنا بفض اعتصامنا المرة السابقة فى الشهر الماضى بعد أن استمر يومين متتاليين داخل وزارة الإسكان أمام مكتب الدكتور فتحى البرادعى وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، بعد أن تلقينا وعودا من هيئة تعاونيات البناء بأنها ستشكل لجنة قانونية تبحث من خلالها المخالفات المالية والإدارية التى ارتكبها رئيس مجلس إدارة الجمعية السابق فى توزيعه للوحدات السكنية على غير مستحقيها وحرمان الحاجزين الأصليين منها، إلا أنه مر أكثر من شهر حتى الآن ولم يتم فعل أى شىء.

وأضافوا، وعدتنا الهيئة أيضا بأنها ستوقف تسليم وحدات المرحلة الثانية من المشروع، حتى يتم حصر المخالفات التى حدثت فى وحدات المرحلة الأولى، وذلك حتى لا يتم التلاعب فى تسليم وحدات المرحلة الثانية كما حدث فى المرحلة السابقة لها، إلا أن ذلك لم يحقق أيضا، مؤكدين على أن اعتصامهم هذه المرة سيكون مفتوحا، مشددين على عدم عودتهم إلى محافظتهم إلا بعد وقف هذا "الفساد" والحصول على حقوقهم كاملة فى وحدات قاموا بسداد كامل أثمانها منذ سنوات ولم يستلموها حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...