الأحد، 28 أغسطس 2011

عاجل :: اصابة بائع الفول / مرسى جلال مرسى مقيم بمدينة الأربعين والموظف / محمد ناصر قرنى رسمى مقيم بجسر السلطان بطلقين ناريين في مشاجرة بين والد الموظف وشخصين من قرية الزاوية التابعة لمركز أسيوط، حيث قام أحدهما بإطلاق النار من طبنجة كانت بحوزته بموقف السادات



أصيب بائع فول وموظف بطلقين ناريين في مشاجرة بين والد الأخير وشخصين من قرية الزاوية التابعة لمركز أسيوط، حيث قام أحدهما بإطلاق النار من طبنجة كانت بحوزته، مما أدي لوقوع مصابين.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد بوصول كل من مرسي جلال مرسي (50 سنة) بائع فول، ومقيم بمدينة الأربعين، ومحمد ناصر قرني رسمي (39 سنة) موظف، ومقيم بجسر السلطان، إلي مستشفي أسوط العام، مصابين بطلقين ناريين.


بسؤال الأول قرر أنه في أثناء تواجده علي كوبري السادات لبيع الفول فوجئ بوقوع مشاجرة لا يعلم أطرافها نجم عنها إصابته، وبسؤال الثاني قرر أنه في أثناء تواجده برفقة والده بموقف السادات لتحميل الركاب، حدثت مشادة كلامية بين والده وكل من علي محمد عبد الرحمن، وكدواني سيد مصطفي، ومقيمان بقرية الزاوية بمركز أسيوط، قام علي أثرها الأخير بإخراج طبنجة كانت بحوزته وقام بإطلاق الأعيرة النارية، مما أدي إلي حدوث إصابته.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر رقم 9189 جنح قسم أول أسيوط لسنة2011، وجاري العرض على النيابة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...