الخميس، 11 أغسطس 2011

البقاء لله :: مصرع الطفل / محمد حسن ابراهيم حسن مقيم بقرية بني زيد الأكراد بمركز الفتح باسيوط بطلق ناري خرج من سلاح والده المرخص، في أثناء عملية تنظيفه


لقي طفل بقرية بني زيد الأكراد التابعة لمركز الفتح بأسيوط مصرعه بطلق ناري خرج من سلاح والده المرخص، في أثناء عملية تنظيفه ليستقر بصدره، ويلقي حتفه في الحال.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد بوصول الطفل محمد حسن إبراهيم حسن (6 سنوات)، ومقيم بقرية بني زيد الأكراد بمركز الفتح جثة هامدة إلي مستشفي أسيوط الجامعي، إثر إصابته بطلق ناري في الصدر.


بالانتقال وسؤال والده القتيل حسن إبراهيم حسن (46 سنة) فلاح، ومقيم بذات القرية، قرر أنه في أثناء قيام نجله باللهو خلف منزله حدثت إصابته بطلق ناري طائش، ولا يعلم مصدره أو مطلقه، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم، وبتقنين الإجراءات أشارت تحريات ضباط إدارة البحث إلى أنه في أثناء قيام والد الطفل المتوفي بتنظيف سلاحه المرخص له خرجت منه طلقة بطريق الخطأ أحدثت إصابة نجله التي أودت بحياته، وبمواجهته أقر بصحة الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم مسدس مرخص، وتم التحفظ على السلاح، وجاري اتخاذ إجراءات إلغاء الترخيص.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...