الأربعاء، 10 أغسطس 2011

محمد عبدالمقصود، رئيس اللجنة النقابية لمعلمي مصر بأسيوط :: وكيل وزراة التربية والتعليم بأسيوط يرفض الاعتراف بنا والتعامل معنا من أجل حل مشكلات المعلمين بالمحافظة


قال محمد عبدالمقصود، رئيس اللجنة النقابية لمعلمي مصر بأسيوط، إن وكيل وزراة التربية والتعليم بأسيوط يرفض الاعتراف بنا والتعامل معنا من أجل حل مشكلات المعلمين بالمحافظة.

وأضاف عبدالمقصود، أنه تم إشهار النقابة بوازة القوى العاملة والهجرة بتاريخ 19 يوليو الماضي بهدف الدفاع عن حقوق المعلمين في ظل غياب دور نقابة المعلمين التي سيطر عليها رجال الوطني المنحل، وبالرغم من ذلك فإن وكيل وزارة التربية والتعليم يرفض التعامل معنا أو الاعتراف بنا من أجل حل مشكلات المعلمين.


وأشار إلى أن النقابة لن تترك قضايا المعلمين، وسوف تتولى الدفاع عنهم خاصة فيما يتعلق بصرف حافز الإثابة بنسبة 200% دون المساس بمكافأة الامتحانات وتثبيت المدرسين الذين يعملون بالحصة والمعلمين المساعدين بدون شروط أسوة بما تم بمحافظتي المنيا وسوهاج، ورفض ما تم من تحايل وإجحاف لحق المدرسين الذين تم عمل عقود جديدة لهم بشكل أعطى للطرف للمديرية فصلهم في أي وقت، مما يضيع شرط الأمان بالعمل، ويتسبب في تشريدهم وأسرهم في حالة الفصل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...