الاثنين، 1 أغسطس 2011

اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط يقرر رعاية مهرجان رمضاني لاكتشاف المواهب ورعايتها في مركز صدفا وأبوتيج والغنايم بجنوب أسيوط والذي تنظمه جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين


قرر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط رعاية مهرجان رمضاني لاكتشاف المواهب ورعايتها في مركز صدفا وأبوتيج والغنايم بجنوب أسيوط والذي تنظمه جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين.
صرح بذلك العميد خالد عبد الحميد، مدير المكتب الفني للمحافظة، وقال إن المهرجان سيتضمن جوائز تبلغ قيمتها 14 ألف جنيه تقدمها الجمعية للفائزين في حفل يحضره المحافظ والقيادات التنفيذية.
أشار "عبد الحميد" إلى أن المهرجان يتضمن مسابقة لحفظ القرآن الكريم يكرم من خلالها 60 حافظا للقرآن في المراكز المتنافسة، فضلا عن دوري رياضي في كرة القدم بين المراكز المشاركة.
أوضح حمدي سعيد، مدير تنفيذي بجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين، أن المحافظ حريص على إنجاح المهرجان بما وفره من رعاية تضمنت توفير ملاعب الأندية ومراكز الشباب لممارسة المباريات الرياضية، بالإضافة لمواقع الأوقاف لعقد اختبارات القرآن الكريم بين المتسابقين بإشراف علماء الأزهر والأوقاف.
أكد محمد خليل، مدير عام بالشباب والرياضة بأسيوط، أنه من المقرر


مشاركة 32 فريقا رياضيا بواقع 8 فرق عن كل مركز، وذلك للتنافس على ثلاثة مراكز للبطولة، فضلا عن أفضل فريق بكل مركز، مضيفا أن الفائز بالمركز الأول سيحصل على كأس البطولة بينما الثاني والثالث، ميداليات، فضلا عن تكريم أفضل هداف وأفضل حارس مرمي وأفضل خلق رياضي لتنمية الحث على الأخلاق الرياضية، مشيرا إلى أن المركز الثقافي سيقوم بتوزيع الملابس والأدوات الرياضية على الفائزين لدعمهم وتشجيعهم على ممارسة الرياضة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...