الخميس، 4 أغسطس 2011

عاجل :: اصابة كل من ( ( محمود احمد سليمان عيسى _ محمد طلعت محمد محمود _ كساب رياض محمود محمد ) ) مقيمين بقرية "كوم أبوشيل" التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال


أصيب 3 أشخاص بجروح وكسور وإصابات متفرقة بالجسم في مشاجرة بقرية "كوم أبوشيل" التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، وذلك بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.
وكانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد بنشوب مشاجرة بين كل من محمود أحمد سليمان عيسى (36 سنة) حاصل على دبلوم ثانوي صناعي "مصاب"، وميمونة دوار عبدالرحيم أحمد (34 سنة) حاصلة على دبلوم ثانوي تجاري "طرف أول"، ومحمد طلعت محمد محمود (14 سنة) عامل "مصاب"، وكساب رياض محمود محمد (57 سنة) فلاح، "مصاب"، وأحمد رياض محمود محمد ( 34 سنة)، وجميعهم مقيمون بقرية "كوم أبوشيل"، بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل من الطرفين على الآخر محدثين ما بهم من إصابات وذلك لخلافات الجيرة ولهو الأطفال.
وبسؤال طرفي المشاجرة تبادلا الاتهامات فيما بينهما بالتعدي وإحداث الإصابات المشار إليها، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر برقم 4728 جنح مركز أبنوب لسنة 2011، وجاري العرض على النيابة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...