الأحد، 28 أغسطس 2011

اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط يكشف عن وجود نقص في سلعة الأرز بالمحافظة، وذلك لعدم وصول الحصة المقررة لمستودعات البقالة التموينية


كشف اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، عن وجود نقص في سلعة الأرز بالمحافظة، وذلك لعدم وصول الحصة المقررة لمستودعات البقالة التموينية، وأنه أبلغ مجلس المحافظين الأخير ورفع مذكرة لوزير التضامن والعدالة الاجتماعية بالأمر.

جاء ذلك خلال جولته على

المخابز والأسواق والمجمعات الاستهلاكية والحدائق يرافقه مسئولو التموين والطب البيطري والصحة والمرافق للاطمئنان على توافر السلع الغذائية وصلاحيتها للاستخدام الآدمي استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وقد أبدى المحافظ عدة ملاحظات حول ضرورة مراعاة النظافة وجودة رغيف الخبز المقدم للمواطنين وتوفير أكثر من منفذ لبيع الخبز، كما تفقد المحافظ مستودعًا للسلع التموينية بمنطقة الأربعين.


كما تفقد البرعي عددًا من المجمعات الاستهلاكية للتأكد من توافر السلع الغذائية، مشيرا إلى ضرورة توافر جميع السلع على اختلاف أنواعها ودرجاتها وأسعارها بحيث تناسب جميع المستويات ونبه على ضرورة وضع لافتات الأسعار على جميع السلع المعروضة.


واختتم المحافظ جولته بتفقد مستشفى الإيمان لعام، حيث تم التنبيه على الأطباء بضرورة التواجد المستمر وحسن التعامل مع المرضى وتجهيز المستشفيات لاستقبال أية حالات طارئة خلال فترة العيد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...