الاثنين، 22 أغسطس 2011

المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية يشكل لجنة جديدة لاختيار القيادات ورؤساء المدن والأحياء بالمحافظات فى إطار حركة التغيير والتجديد فى المحليات والتى ستعلن عقب عيد الفطر المبارك



أكد المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، أنه قرر تشكيل لجنة من القيادات العليا بالوزارة، وذلك لاختيار القيادات الجديدة من سكرتيرى العموم، وسكرتيرى العموم المساعدين، ورؤساء المدن والأحياء بالمحافظات، فى إطار حركة التغيير والتجديد فى المحليات والتى ستعلن عقب عيد الفطر المبارك.

وأضاف أن اللجنة التى تم تشكيلها ستضم فى عضويتها المهندس محمد عبد الظاهر، الأمين العام للإدارة المحلية، ورؤساء القطاعات بالوزارة، على أن تكون تحت رئاسته.


وكان المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، قد أعلن أنه سيتم إجراء حركة تنقلات واسعة بين رؤساء المدن والأحياء وسكرتيرى العموم والمساعدين بمختلف المحافظات بعد عيد الفطر مباشرة، على أن يكون ذلك برغبة المحافظ، لافتًا إلى أنه قرر ذلك بعد تلقيه عددا من الشكاوى من المحافظين؛ بشأن رغبتهم فى نقل بعض رؤساء المدن وسكرتيرى العموم من أجل الصالح العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...