السبت، 10 سبتمبر 2011

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يأمر باستبعاد ( ( جميل بسادة ) ) مدير مدرسة صدفا التجارية من عمله، وخصم 10 أيام من مسئول الأمن بها، وصرف مكافأة 15 يوما لمديري المدرستين سمير محمد خليل ومصطفى حماد حسين لمدرستين ثانوي وتجريبي بصدفا


أمر اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، باستبعاد مدير مدرسة صدفا التجارية من عمله، وخصم 10 أيام من مسئول الأمن بها، وصرف مكافأة 15 يوما لمديرين آخرين لمدرستين ثانوي وتجريبي بصدفا.

كان محافظ أسيوط، قد زار مدرسة الثانوية التجارية بنات بصدفا، واكتشف عدم وجود أمن أو دفتر للحضور على باب المدرسة، فأمر بخصم 10 أيام من أمن المدرسة، كما استبعد جميل بسادة مدير المدرسة، نظرا لتقصيره في العمل.


وقام البرعي بزيارة مجمع المدارس بصدفا، حيث تفقد حجرات وفصول مدرسة التجريبية للغات ومدرسة صدفا الثانوية بنات الجديدة، وأمر بمكافأة 15 يوما لمديري المدرستين سمير محمد خليل ومصطفى حماد حسين لكفاءتهما فى العمل وحسن إدارتهما، كما تفقد مدرسة الإعدادية بنين، وشدد على نظافة المدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد.


كما تفقد المحافظ، مستشفى صدفا المركزي، واستمع إلى شرح كامل لأقسام المستشفى المركزي، وشكوى الأطباء من نقص الأدوية، ووعد بمخاطبة وزير الصحة لتوفير كميات الأدوية التي تغطى احتياجات المحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...