الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

الطفل / مصطفى يونـس حسن (11 سنة) من أسيوط يشارك فى فعاليات حفل افتتاح مهرجان الأفلام التسجيلية بقصر السينما وتكريم رئيس الهيئة للأطفال المشاركين بمعرض للأطفال "ألوان البراءة"

 احتفالية تكريم الأطفال المشاركين فى معرض ألوان البراءة بإيطاليا‏
تحت رعاية د. عماد أبو غازى وزير الثقافة شهد الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، حفل افتتاح مهرجان الأفلام التسجيلية بقصر السينما من إنتاج الهيئة الذى أقامته الإدارة العامة للثقافة السينمائية برئاسة على عفيفى كما كرم الأطفال الفنانـين المشاركـين فى مهرجـان Caffeina cultura بمدينة فيتاربو الإيطالية بمعرض الأطفال "ألوان البراءة" الى جانب الفنان محسن جودة المصور الفوتوغرافى المشارك فى معرض "25 ميدان التحرير" تحت إشراف الفنان هيثم عبد الحفيظ مدير عام الإدارة العامة للفنون التشكيلية والحرف البيئية كقوميسير عام.
وبدأت فعاليات الحفل بتكريم رئيس الهيئة للأطفال المشاركين بمعرض للأطفال "ألوان البراءة" وعددهم عشرة أطفال يتراوح أعمارهم بين أربع سنوات واثنتى عشر سنة وذك بمنح الأطفال ميداليات وهم: آية يحيى حسن (12 سنة) من بنى سويف، أشرف صالح (12 سنة) من القاهرة، تقى المغربى (12 سنة) من حلوان، مصطفى يونـس حسن (11 سنة) من أسيوط، عبد الرحمن صالح (11 سنة) من القاهرة، رويدا يونس حسن (10 سنوات)، من حلوان، ملك وشهد طارق مرزوق (8 و10 سنوات) من القاهرة، فاطمة خليل (8 سنوات) من الجيزة، أنس بدوى مبروط (5 سنوات) من الجيزة، ثم كرم رئيس الهيئة الفنان محسن جودة بإعطائه درع الهيئة.
أعقب ذلك عرض الأفلام التسجيلية من إنتاج الإدارة العامة للثقافة السينمائية بالهيئة وهى أفلام "محمية نبق" وهو إنتاج مشترك بين وزارة البيئة ووزارة الثقافة ممثلة فى هيئة قصور الثقافة ثم فيلمى "أساطير محسن حمزة" و"لزومية الصمت..عبد المنعم مطاوع" من إخراج أشرف حسين الى جانب فيلم "سعد زغلول"، "مصطفى مفتاح"، "عاطف ذرمبة".
الجدير بالذكر أن مصر قد شاركت بمعرض رسوم الأطفال تحت عنوان "ألوان البراءة" بعد موافقة د. عماد أبو غازى وزير الثقافة على تلبية الدعوة الموجهة من مؤسسة "lesei sorell" للمشاركة فى مهرجان " Caffeina cultur" بمدينة فيتاريو الإيطالية خلال الفترة من 29 يونيو الى 16 يوليو 2011 حيث شارك فى المعرض عشرة أطفال يتراوح أعمارهم بين "4" سنوات، و"12"سنة ومعرض الفوتوغرافيا بعنوان "25 ميدان التحرير" من خلال عدسة الفنان محسن جودة حيث لاقت هذه المشاركة إقبالاً ونجاحاً كبيراً فى المهرجان، وبمناسبة انتهاء فعاليات المهرجان قام رئيس المهرجان بإيطاليا بمنح شهادات تقدير لكل المشاركين نظراً لهذه المشاركة المتميزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...