الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011

عاجل :: مديرية امن الفيوم تضبط 16 بندقية آلى منهم 2 أمريكى الصنع و2600 طلقة من الذخيرة الحية ، و115 خزينة على طريق اسيوط – الفيوم الصحراوى لتوصيلها الى اسيوط وقيادة ميلاد حامد كورى يونس .من عرب التنتالية بالقوصية محافظة اسيوط



تمكنت مديرية أمن الفيوم من ضبط 16 بندقية آلى منهم 2 أمريكى الصنع و2600 طلقة من الذخيرة الحية ، و115 خزينة ، فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، على طريق اسيوط – الفيوم الصحراوى .
كان اللواء صلاح العزيزى مدير امن الفيوم قد عقد مؤتمرا صحفيا اليوم بمكتبه ، اوضح فيه عن كيفية ضبط هذه الاسلحة والتى جاءت من خلال ضبط السيارة ى ج ا 3527 ، قيادة ميلاد حامد كورى يونس . عامل،  26 سنة ، من عرب التنتالية بالقوصية محافظة اسيوط .
البداية كانت
اشتباه النقيبان "محمد جمال وايهاب على حسن" من قوة خدمة كمين الروس الصحراوى فى سيارة نقل، حاولوا ايقافها، وتم مطاردتها عندما حاولت الهرب والرجوع الى الخلف من الطريق العكسى ، الا ان القوة اطلقت عدة اعيرة نارية والتى اصابت الاطار الامامى للسيارة والتى توقفت ، وبتفتيش السيارة تبين وجود " طبلية " خشبية أخفى بداخلها الاسلحة والذخيرة .
وقد اعترف المتهم امام مدير الامن والعميد محمد يوسف الشامى مدير المباحث الجنائية والعقيد مجدى سالم رئيس قطاع الامن العام بالفيوم ، بأنه حصل على الأسلحة من أحد المواطنين بمحافظة مرسى مطروح لتوصيلها الى اسيوط .
يأتى ذلك فى اطار سياسة وزارة الداخلية لاعادة السيطرة الامنية على الطرق السريعة والدائرية ، حيث وضعت مديرية امن الفيوم 3 اكمنه ثابتة على الطرق الحدودية بين المحافظات والطرق الدائرية ، لاعادة اى من للمواطنين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...